إعلان عاجل.. جامعة حفر الباطن تنظم مسابقة القرآن الكريم لعام 1445هـ بمشاركة واسعة

جامعة حفر الباطن
كتب بواسطة: فواز حمدي | نشر في 

أعلنت عمادة شؤون الطلاب في جامعة حفر الباطن اليوم عن انطلاق فترة التسجيل لمسابقة القرآن الكريم للعام الجامعي 1445هـ، تم نشر تفاصيل المسابقة عبر حساب الجامعة الرسمي على منصة "إكس"، تتكون المسابقة من فرعين رئيسيين، حيث يشمل الفرع الأول قراءة 15 جزءًا، بينما يتألف الفرع الثاني من 10 أجزاء.

تشجع عمادة شؤون الطلاب الطلاب بشدة على المشاركة الفعّالة في هذه المسابقة الهامة التي تبرز التفاني في تحفيظ وتلاوة القرآن الكريم، وتعتبر هذه المسابقة فرصة مميزة لتعزيز الروح الدينية والتفاعل الإيجابي في البيئة الجامعية.
إقرأ ايضاً:القادم أفضل! شاهد.. "العقيل" يكشف عن الأيام المتبقية لانتهاء فصل الشتاء ومناطق الأمطار تنويه هام...المرور يصدر بعض التعليمات التي يجب الالتزام بها قبل السفر تعرف عليهاكاسيميرو يشعل الصراع بين الهلال والنصر السعودي فماذا حدث؟!لسنا أقل منهم!! رسالة نارية من نجم الاتحاد السعودي قبل اللقاء المشتعل مع الهلال في آسياغضب عارم من البرتغالي!! نجم الهلال السعودي يثير الذعر بكشفه نيران خيسوس المنتظرة للفريقحقيقة خلافه مع جاياردو .. بنزيما يحسم الجدل بشأن رحيله عن الاتحاد

تم تحديد قوانين وشروط المسابقة على النحو التالي: يجب على المشتركين المشاركة في أحد الفروع المتاحة للمسابقة، ويجب أن يكون المشترك طالبًا منتظمًا في الدورة الدراسية في الجامعة.

وتقدم المسابقة جوائز قيمة للفائزين، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول في الفرع الأول على مبلغ 1500 ريال، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على مبلغ 900 ريال، أما في الفرع الثاني، فيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 1000 ريال، والفائز بالمركز الثاني على مبلغ 700 ريال، الجوائز تمثل تقديرًا لجهود المشاركين وتحفيزًا للمزيد من التفوق في مجال تلاوة القرآن الكريم.

تشكل هذه المسابقة فرصة مثالية للطلاب لتعزيز مهاراتهم في تلاوة القرآن الكريم وتعميق فهمهم للنص الديني العظيم، وتعتبر جامعة حفر الباطن ملتقى للتعليم الشامل والتنمية الشخصية، حيث تسعى دائمًا لتعزيز الروح الدينية والقيم الإسلامية بين طلابها.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية