أخر حوار بين الصيدلي المصري والقتلة في السعودية

الحوار الأخير بين الصيدلي المصري وقتلته
كتب بواسطة: ليلى سعد | نشر في 

بعد مقتل دكتور صيدلي في السعودية على يد شخصين مسلحين نشرت وسائل إعلام مصرية أخر حوار بين الصيدلي والقتلة في المنطقة الجنوبية.

ونشر موقع مصراوي على لسان أصدقاء الدكتور الصيدلي محمد فيصل يونس المقيم بالسعودية أخر حوار بين الصيدلي والملثمين الذين قتلوه وقالوا "أثناء وجود الصيدلي للعمل بالصيدلية، جاء شخصان بسيارة، ودخل عليه واحد منهما ملثما، وقال له عايزينك تيجي معانا تكشف على واحد بره، فرفض وقال له مقدرش أسيب الصيدلية، فضربه بالنار".
إقرأ ايضاً:الهلال السعودي ونجومه نحو العالمية | خيسوس وميتروفيتش في صراع على الأرقام القياسيةعاجل: حارس برشلونة يصله عرضا سعوديا رسميا فهل النصر أم ناد آخر؟!تنويه هام...المرور يصدر بعض التعليمات التي يجب الالتزام بها قبل السفر تعرف عليهاكاسيميرو يشعل الصراع بين الهلال والنصر السعودي فماذا حدث؟!لسنا أقل منهم!! رسالة نارية من نجم الاتحاد السعودي قبل اللقاء المشتعل مع الهلال في آسياتفاصيل تعديل قواعد تطبيق تعريفة الاستهلاك الكثيف للكهرباء.. والكشف عن موعد التطبيق

وأحدثت هذه الجريمة الشنيعة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت غضب المصريين، وتداول الكثير من رواد التواصل الاجتماعي هاشتاغ #حق_محمد_فيصل_يونس" ويطالبون الجهات الأمنية السعودية بسرعة القبض على المتهمين وتقديمهم للمحكمة.

وأعلنت وزيرة الهجرة المصرية سها الجندي أنها وكلت مندوبا لمتابعة التحقيقات بجانب الأمن السعودي واتخاذ الإجراءات القانونية من خلال سماع أقوال الشهود وتفريغ الكاميرات، وبعد الانتهاء من التحقيقات ستتابع نقل الجثمان إلى أرض الوطن ومتابعة كامل استحقاقات الصيدلي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية